Wednesday 1 June 2016

الشهر الثاني في لندن

هذا الشهر الثاني لي في لندن مدينه الضباب وهو شهر مثالي بالنسبه لي وبالنسبه للمؤسسه
قمنا بعمل كثير من الامور واستمتعنا بالقامه في لندن وقمنا بتعليم الغه العربيه و الدبكه الفلسطينيه وعمل اكشاش لبيع المنتجات الفلسطينيه مثل زيت الزيتون وزعطل وقمنا بعمل اكلات فلسطينيه وتعريف الناس هنا في هذه المدينه على الثقافه  الفلسطينيه وانه يوجد شعب يحب الحريه ويريد الاستقلال والناس كانو متضامنين بشكل كبير مع الشعب الفلسطيني والمعاناه التي يعانيها الشعب الفلسطيني وايضا قمنا بعمل اجتماعات وزياره عده مراكز وتحدثنا عن فلسطين والمعاناه ودور المؤسسه في عده مراكز ومؤسسات وكان دورا ايجابيا وايضا عملنا لقائات وكانت تشمل اكلات فلسطينيه ودبكه وبرزنتيشن عن الوضع في فلسطين وايضا توزيع المنشورات في الشوارع والمراكز تتحدث عن دورنا ك متطوعين في موسسه كامدن ابو ديس ودور هذه المؤسسه في ايصال صوره ايجابيه عن الشعب الفلسطيني زوياده المتضامنين مع القضيه الفلسطينيه .
اما بالنسبه لي كانت من اجمل اروع ايام حياتي راي معنى الحريه والاستقلاليه وحريه الراي وحريه التنقل هذا شعور رائع تمنيت ان يكون في فلسطين مثل هذه الامور وتعرفت على اناس جدد من كافه انحاء العالم وخاصه البرطانين وتطوير عده مهارات وخاصه الغه الانجليزيه والكنه البرطاني وانا احبها جدا واحببت تعلمها مع انه في البدايه حصلت الكثير من المواقق الطريفه في تعلم هذه الكنه وخاصه لكنه سكان لندن في تختلف من لندن ل المدن الاخري لان معضم ايامي مع السكان الندنين اي الطين يسكنون في لندن وايضا اشكر العائله او عائلتي البرطانيه التي اهتمت في ك انني واحد من افراد العائله واشكر المؤسسه على الدور الذي لعبه من اجل قدومي لمده 3 شهور وتعلم واكتسبلت خبرات جديده وبالنسبه لي هذه اول مره اسافر واغادر فلسطين ولاكن لاني قمت بزياره لندن او برطانيا كانني سافرت الي كل العالم لان هذه البلد هي عباره عن عالم صغير يوجده بها من كل ا انحاء العالم وتمنيت لو بقيت اكبر .
وكانت اهم شي في حياتي تحقيق حلمي في زياره ملعب مانشستر يوناتيد
























فتره ممكنه لاكن لاسباب خارجه عن الاراده ينتهي تطوعي نهايه شهر الجاري 

هنا بعض الصور لي ولعملي في هذا الشهر اتمنا ان تنال اعجابكم 


No comments:

Post a Comment